شركة تنظيف بجازان

شركة تنظيف بجازان هي الأكثر تخصصاً وخبرة في تنفيذ كافة أعمال النظافة بصورة تخدم الأفراد ومُلاك المنازل والبيوت والقصور الواسعة، كما نمتلك الخبرة للعمل بصورة احترافية على تنظيف الشركات والمكاتب والمؤسسات المتنوعة التي تحتاج للتنظيف المستمر.

بالتالي خدماتنا تغطي كافة احتياجات عملائنا الكرام بجازان وكل الأحياء والضواحي المختلفة بها لمنحك النظافة القصوى والمثالية لحياة أفضل وأكثر صحة ورخاءً.

كما يمكنك توقع أداء أفضل من شركة الأمل لأنها الأولى في امتلاك العمالة الممتازة والماهرة، إلى جانب العمل بأحدث التقنيات والأساليب الفعالة للتأكيد على جودة النتائج النهائية التي تحصل عليها بأفضل الأسعار التنافسية والعروض الترويجية الجبارة حيث ترتفع الخصومات  بها عن 30%.

شركة تنظيف منازل بجازان

شركة تنظيف منازل، النظافة من أهم الأشياء التي يجب أن تتوافر في كل شيء حولنا، فبدون النظافة سوف تنتشر الفوضى بكل مكان، بالإضافة إلى انتشار الميكروبات والأمراض أيضًا، ولهذا فمن الضروري أن نهتم بنظافة كل شيء، حتى نستطيع أن نعيش حياة نظيفة دون وجود أي أمراض، وهذا ما تعمل شركة الأمل من أجل توفيره لجميع عملائها، ويتم هذا من خلال إستراتيجية عمل قوية.

وتهتم بأدق التفاصيل، لتوفر في النهاية خدمة مميزة لجميع عملائها الذين وضعوا ثقتهم بها. تقوم شركة تنظيف بجازان بتقديم العديد من خدمات التنظيف المتكاملة، التي تحتاج لها المنازل والشقق والفلل، فاتوفر الشركة خدمات التنظيف بالبخار، وخدمات تنظيف الخزانات، وتنظيف المنازل والقضاء على الحشرات المزعجة، وكل هذا وأكثر بكثير شيء بسيط مما تقدمه الشركة من خدمات، فلديها المزيد.

شركة تنظيف منازل من أكفأ وأفضل الشركات بالمجال حيث تقدم خدمات مميزة وتواكب التطور للتطوير من خدماتها، بالإضافة لاعتمادها على الآلات والمعدات والتقنيات الحديثة التي من خلالها عملية التنظيف يتم تقديمها على أكمل وجه، والآن إن عانيت من مهام التنظيف وكنت بجازان فقط بادر مسرعا بالتواصل لتستفيد من مهارتنا ومن خبراتنا ونظرًا للأعمال المميزة التي تقدمها الشركة نالت اعجاب عملائها وكسبت أيضًا ثقتهم.

 

شركة تنظيف بجازان

تعد شركة الأمل واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، فدائمًا ما تهتم بتقديم لعملائها كل ما هو جديد من خدمات، وقد ساعد هذا على أن تكون الشركة الأولى بالنسبة للعديد من العملاء، ودائمًا ما تكون هي الاختيار الأول بالنسبة للكثير منهم، واستطاعت أن تكون من أفضل وأهم شركات التنظيف خلال وقت سريع.

استطاعت شركة تنظيف أن تقوم بتغير مفهوم التنظيف الذي اعتاد الجميع عليه. فما زالت تحتفظ بالمميز من طرق التنظيف المتعارف عليها، وقامت بإضافة لها اللمسة الحديثة، التي ساعدتها على أن تكون من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

حيث تحرص شركتنا على اختيار وتنقية طاقم العمل ليكون ذات خبرة وكفاءة بالمجال. وبسبب الخبرات التي يمتلكها فريق العمل استطاع أن يكون السبب في نجاح الشركة وفي شهرتها وفي صيتها الواسع، فتواصل بأسرع وقت وسوف تجدنا بإنتظارك طوال الوقت.

والآن لا تتأخر كثيرا بالإتصال على شركتنا وتأكد أنك تحصل على مكان نظيف. وتتميز الشركة أنها تقدم أعمالها للمنازل والشركات والمصانع والمدارس والمساجد والمحلات وكافة الأماكن التي تحتاج لعملية التنظيف.

أفضل شركة تنظيف بجازان

فعلى الرغم من الاهتمام الشديد بتنظيف المنزل، ولكنها الآن أصبحت تهتم أيضًا بتعقيمه وترتيبه، وتجعله دائمًا خالي من الميكروبات والجراثيم التي تتسبب في الضرر لكل شخص موجود بالمنزل، ولهذا فهي تهتم بالقضاء على الحشرات الموجودة بالمنزل بجميع أنواعها وأشكالها، حتى تحافظ على صحة وسلامة الموجودين داخل المنزل.

تعد الشركة واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في تنظيف المنازل، فتهتم بتنظيف المنزل وتلميع جميع محتوياته، بداية من الحوائط والأرضيات والشبابيك والأثاث وأيضًا النجف والستائر، ولهذا فإن ربة المنزل أصبحت تعتمد على شركة تنظيف بجازان، لأنها أصبحت تخفف عنها المجهود الكبير الذي كانت تبذله في تنظيف منزلها، والوقت الطويل الذي كانت تحتاج إليه من أجل التنظيف، بالإضافة إلى أن النتيجة دائمًا ما تكون لصالح شركتنا، فاخبرتها الطويلة في هذا المجال، جعلتها الأفضل.

ان كنت تبحث عزيزي العميل عن أفضل شركة تنظيف بجازان فقط أستعين بشركة الأمل التي يشهد جميع عملائها بخبرتها ومهارتها بالمجال، لأن شركتنا تقدم خدمات مميزة وبشهادة العملاء نكون من أوائل الشركات بالمجال.

وتتميز الشركة باعتمادها على الآلات والتقنيات الحديثة التي تسهل خدمة التنظيف، بالإضافة للمنظفات الفعالة في التنظيف والتي ليس أي أضرار ومن خلال ما تقدمه الشركة حازت على لقب الأفضلية وعلي الصيت والسمعة.

ولذلك للحصول على بيئة نظيفة فأستعين بنا بدون تأخير للحصول على النظافة المبهرة التي تتمنى الحصول عليها، وتأكد بأنك سوف تحصل على أفضل خدمة والآن نحن بإنتظار اتصالك بنا فلا تتردد بالإتصال.tel:0557935213

ما هى اقسام شركات النظافة بجازان ؟

نظرا لكثرة الخدمات التي تقدمها  شركة تنظيف بجازان من تنظيف للمنازل والشقق والبيوت والفلل وغيرها قررت شركة تنظيف بجازان بتقسيم مهام التنظيف كل على حسب نوع الخدمة المقدمة وايضا فريق العمل المختص بكل نوع من الاعمال

وذلك لان التخصص في شركة تنظيف منازل بجازان يعطي كل مهمة على حدة المزيد من الاهتمام والتميز وذلك لاننا احسن شركة تنظيف بجازان متخصصة ومن ضمن تلك الاقسام الاتي :

  • شركة تنظيف منازل بجازان

في شركه تنظيف منازل نقوم بتنظيف المنازل والبيوت المتعددة الطوابق حيث يتم تقسيم عمال النظافة الى مجموعات لتنظيف كل دور على حدة فمنهم من يقوم بتنظيف الشقق ومسح السلالم والدرابزين وايضا تنظيف سطح المنزل والقاء كافة المخلفات التي لاضرورة لها داخل المنزل وايضا نقوم في شركة تنظيف بجازان بتنظيف الفناء الخارجي للمنزل والقيام بتنسيق الحدائق

  • شركه تنظيف شقق بجازان

تعتمد شركة تنظيف شقق بجازان على القيام بتنظيف الشقق من الداخل حيث لدينا عاملات نظافة شقق بجازان تقوم بتنظيف كل ركن من اركان الشقة وازالة الاتربة وتنفيض الشبابيك ومسح الارضيات والقيام بتنظيف غرف النوم والاطفال وحجرة الضيوف والقيام ايضا بتنظيف المفروشات والستائر والكنب والمجالس بانواعها حيث اننا نعد افضل شركة تنظيف مجالس بجازان .

  • شركه تنظيف فلل بجازان

هنا في افضل شركه تنظيف فلل بجازان نقدم لكي مجموعة خدمات تنظيف متكاملة , فنحن في شركة تنظيف منازل بجازان نعلم مدى صعوبة ان تقومي عزيزتي بالتنظيف بمفردك في الفيلا الخاصة بك

بالتأكيد ستحتاجين المساعدة ولكن لن تجدي افضل من شركة تنظيف منازل بجازان  لكي توفر لكي عمالة متخصصة لتنظيف جميع اركان الفيلا وجميع الغرف وايضا المطابخ والحمامات والمفروشات وتنظيف السجاد والكنب والموكيت

نحن نقوم ايضا بتنظيف المجالس ونعمل ايضا على تنسيق الحدائق بجازان وايضا لدينا افضل شركة نقل اثاث بجازان لنقل وتغليف العفش .

  • شركه تنظيف قصور بجازان

في شركة تنظيف منازل بجازان ونظرا لان القصور تتميز بمساحاتها الواسعة والمحاطه بالحدائق ذات الاشجار والورود , ونظرا لصعوبة القيام بتنظيف تلك القصور وادارتها من قبل مجموعه صغيرة من العمال.

فلا بد من وجود شركة تنظيف بجازان تقوم بادارة تنظيف القصور داخل جازان والاهتمام بنظافتها الداخلية وايضا الحديقة والملحقات الخاصة بها من غرف لحراس الامن وطاقم الخدمة في القصر والجراج الخاص حيث اننا في شركة نظافة بجازان نقوم بتنظيف السيارات والعربات داخل القصر .

  • شركه تنظيف عمائر بجازان

نظرا لتعدد المباني في جازان واختلاف عدد الطوابق فيها , فاننا في شركة تنظيف منازل بجازان والتي تمثل افضل شركة تنظيف عمائر في جازان نوفر افضل العمالة المدربة وايضا ادوات التنظيف والمطهرات الجيدة حتى يتم تنظيف العمائر باختلاف طوابقها

حيث اننا نقوم بتنظيف الواجهات الزجاجية لجميع العمائر والمنشئات ونخصص في شركة تنظيف بجازان فريق عمل محترف لذلك حيث انه يصعب على اي عامل غير محترف ان يقوم بتنظيف الواجهات الزجاجية نظرا لارتفاع الطوابق في جازان ولذلك نحن كافضل شركة تنظيف بجازان لدينا رافعات لكي نصل الى الطوابق العليا ونقوم بتنظيفها جيدا .

مميزات شركة تنظيف بجازان

تتميز شركة تنظيف بجازان بالعديد من المميزات التي ساعدتها على أن تكون من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، وهذا لأنها تقوم بتقديم خدمات نظافة مميزة في تنظيف وغسيل الفلل والشقق والمنازل، كما أنها تعتبر من أرخص الشركات التي تعمل في هذا المجال، وما يميز الشركة أيضًا العمالة الموجودة بها، فالديها فريق عمل من أقوى الفرق، فيمكنه أن يقدم خدمة مميزة في تنظيف المنازل والشقق والقصور والعمائر، ولهذا فقد ساعد الشركة على أن تتميز عن أي شركة أخرى تعمل في هذا المجال.

  1. تتميز الشركة بوجود لديها عمالة تقدم كفاءة مميزة في أداء أعمالها.
  2. كما أن عمالة الشركة تتميز بتنفيذ كافة الأعمال المطلوبة منها بدقة فائقة.
  3. هذا بالإضافة إلى أنها تتميز أيضًا بأمانتها، فلا قلق أبدًا من وجودهم بمنزلك.
  4. كما أنهم يتميزون عن غيرهم من العمال الذين يعملون بأي شركة أخرى، بأنهم يقومون بأداء أعمالهم بسرعة فائقة.
  5. هذا إلى جانب تميزهم بأنهم قادرون أن يقدموا ما يطلب منهم من أعمال دون إزعاج أي شخص موجود بالمنزل.
  6. هذا بالإضافة إلى أن عمالة الشركة تتميز بقدرتهم على تنفيذ كافة طلبات العملاء بدقة فائقة.
  7. كما أن العمالة الموجودة بشركة تنظيف بجازان تتميز بخبرتها الطويلة في هذا المجال.
  8. كما أن جميع العمالة الموجودة بالشركة تتميز بحسن الخلق وحسن المظهر أيضًاشركة تنظيف بجازان.

طرق عمل شركة تنظيف بجازان 

بشركةالأمل يتوفر مميزات ومقومات كثيرة ومتعددة تتميز بها شركتنا عن باقي الشركات التي تعمل بالمجال، حيث تمتلك الشركة خبرة طويلة تتعدى ال 20 عام وبسبب خبراتها حصلت على الصيت وأيضا حققت الكثير من الإنجازات ولمعرفة اكثر عن الشركة يجب معرفة المزايا التي تميزها والتي تتمثل بالآتي:

•تتميز شركة تنظيف بجازان بأنها تمتلك فريق من الدعم الفني المتاح طوال الوقت للرد عليكم.

•تتميز الشركة بالتزامها بالمواعيد المحددة مع العملاء وعدم التأخير بالتواصل.

•تمتلك الشركة مشرفين ماهرين في معاينة المكان قبل عملية تنظيفه.

•يتوفر لدينا فريق مدرب من العمالة الفلبينية التي لهم خبرة عالية في المجال.

•تحرص الشركة على تقديم مجموعة مميزة من الخصومات والعروض ونسبة الخصم تتعدى الـ 30 %

•توفر الشركة شهادة ضمان للعملاء ليطمئن بأن الخدمة تقدم إليهم على مستوى.

•امتلاك الشركة لأحدث الأجهزة التي تعمل بالبخار التي تساعد في تنظيف الفرش.

•لدينا بالشركة أحدث الآلات والمعدات التي يتم استخدامها في التنظيف.

•تمتاز الشركة بأسعارها المغرية والمميزة والتي تناسب العملاء الكرام.

•تمتلك الشركة مكانس وشفاطات تعمل بالكهرباء وتساعد في التخلص من الأتربة والغبار.

•تحرص الشركة أن تقدم نصائح للعملاء عند إتباعها يحافظون على نظافة المكان.

خدمات شركة تنظيف بجازان

من المعروف أن كل ربة منزل تقوم بالعديد من المهام داخل وخارج منزلها. ولكن تظل عملية تنظيف المنزل أو الفيلا من أصعب المهام التي يمكن أن تقوم بها. وخاصة إن كان هذا المنزل جديدًا، بعد الانتهاء من أعمال البناء والتشطيبات، كما أن التنظيف بالمناسبات والأعياد قد يكون أمر صعب عليها أيضًا. وفي مثل هذه الأوقات قد تحتاج الاستعانة بما تقدمه شركة تنظيف بجازان من خدمات. فلا تستطيع ربة المنزل على أن تقوم بتنظيف البقع الصعبة بمفردها. كما أنها قد تحتاج للمساعدة من قبل الشركة في حالة السفر والرغبة في العودة إلى منزلها مرة أخرى.

تتميز شركة الأمل بأنها تقدم العديد من الخدمات والتي تحرص شركتنا على تقديمها بجودة ومستوى إحترافي، وتعمل الشركة بالمجال لأنها تعرف أن النظافة تكون شيء ضروري وهام ويحتاج لوقت وجهد ويصعب على ربات البيوت تقديم هذه الخدمة بمفردهم ولذلك تعمل شركتنا على مساعدتهم ومن أهم الخدمات المقدمة من الشركة الاتي:

تنظيف الغرف بجازان

توفر الشركة الدقة والسرعة في تنظيف الغرف، فنحن قادرون على أن نقوم بتنظيفها وإعادتها كما كانت. والغرف من أهم الأماكن بالمنزل وتحتاج لترتيب وتنظيف لتكون نظيفة دايما ومرتبة ولذلك تجد ربة المنزل صعوبة ومشقة في التنظيف، ولذلك لا تقلقي سيدتي من اليوم لأن شركتنا من أفضل الشركات في النظافة وتساعدكي في تنظيف الغرفة وفي ترتيبها ونضمن الحصول على أفضل نظافة للغرف.

تنظيف الحمامات بجازان

من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى التنظيف والتعقيم والتطهير داخل المنزل هي الحمامات. تحتاج الحمامات لتعقيم ولتنظيف لكي تكون نظيفة وغير متسخة لأنها سريعة جدا في الاتساخ وتكون محملة والجراثيم ولذلك يتوفر بشركتنا فريق عمل محترف وذات خبرة في تنظيف وتعقيم الحمامات ويستخدم اقوى المعقمات التي تقضي نهائيا على الجراثيم وبالأخير نضمن الحصول على حمام نظيف.

  تنظيف الأرضيات بجازان                       

تقوم الشركة باستخدام أحدث الآلات والمعدات التي تقوم بتنظيف الأرضيات دون أن تسبب لها أي ضرر.

  تنظيف المطبخ بجازان

توفر الشركة خدمة التنظيف والتعقيم بالمطبخ، حتى توفر لكل ربة منزل الأمان التام داخل مطبخها. والمطابخ من الأماكن الأساسية والهامة ويكون ملئ بالحشرات والاوساخ ولذلك يحتاج لتنظيف ليكون نظيف ولذلك نقدم لكم شركة تنظيف بجازان لأنها الأفضل حيث تتميز الشركة بالاحترافية والخبرة في تنظيف وتعقيم الحمامات، حيث تعتمد على أجود المنظفات والمعقمات الفعالة في التنظيف، بالإضافة لأقوى المبيدات التي تقضي على الحشرات المنتشرة بالمطبخ.

  تنظيف المجالس بجازان

قد تحتاج المجالس لدقة شديدة في التنظيف، لأنها دائمًا ما يكون عنوان نظافة ربة المنزل. المجلس يكون من القطع الهامة التي يظهر جمال المنزل ويكمل اناقته، كما أنه يشرفنا أمام ضيوفنا واقاربنا في حالة كان نظيف ولكن أن كان متسخ فيشوه المكان ونشعر بالإحراج أمام الضيوف ولذلك الحل الأفضل الاستعانة بشركتنا لأنها الأفضل في تنظيف المجالس لأننا نستخدم منظفات فعالة في تنظيف المجالس وتقدم الخدمات تحت أيدي فريق كفئ من العمالة الفلبينية المدربين على كيفية التنظيف.

  تنظيف الموكيت بجازان

قد يتعرض الموكيت للكثير من البقع الصعبة، وتقدم الشركة أفضل طرق التخلص من هذه البقع.

  تنظيف السجاد بجازان

السجاد من أجمل أنواع المفروشات التي يتميز بألوانه الجميلة والتي يظهر جمال الأرضية ويتم فرشه بالمناسبات والحفلات ولكن بسبب سكب العصائر والقهوة عليه فيتعرض السجاد للاتساخ ويصعب على السيدات عملية التنظيف لأن هذه الخدمة تحتاج لأيدي محترفة في تنظيفه والحفاظ عليه والتخلص من أصعب البقع، حيث نعتمد على البخار في التنظيف لأنه قادر على إزالة البقع الصعبة وبالأخير نمنحك سجاد نظيف.شركة تنظيف بجازان

 

  تنظيف الستائر بجازان

تصنع الستائر من أرق وأدق أنواع الخيوط والأقمشة، ولهذا فالشركة تمتلك الخبرة في التعامل معها. والستائر تكون من أجمل أنواع المفروشات التي تظهر إطلالة ورونق المكان، وتساعد أيضا في منع دخول الأتربة للمكان وتعمل أيضا على حجب أشعة الشمس، ولذلك تحتاج الستائر لتنظيف ولاهتمام حيث نستخدم اقوى المنظفات الفعالة في التنظيف بالإضافة للبخار التي يقضي على أصعب البقع وتضمن الشركة لكم الحصول على ستائر نظيفة.

  تنظيف الفرش بجازان

تقوم الشركة بتنظيف الفرش بأحدث الطرق، التي تقوم بتعقيمه وتطهيره أيضًا، وهذا لتوفير الأمان الكامل. وتتميز شركة تنظيف بجازان بخبرتها في تنظيف الفرش لأنه يكون من اجمل المفروشات وبالتالي يحتاج لعناية وتنظيف لكي تقدم الخدمة على مستوى، حيث نعتمد على إستخدام أجهزة تعمل بالبخار وتسهل عملية إزالة أصعب البقع وتقدم الخدمة تحت أيدي فني ومتخصص في التنظيف والآن للحصول على فرش نظيف فقط أستعين بنا.

للمزيد من الخدمات:شركة مكافحة حشرات بالرياض

نصائح شركة الأمل للحفاظ على نظافة المنزل

تقدم شركة تنظيف بجازان نصائح كثيرة للعملاء لكي تساعدهم في الحفاظ على نظافة المكان للحصول على مكان نظيف من الاتساخات. حيث تقدم الشركة خدمات مميزة وتقدمها بمستوى عالي الإحترافية والكفاءة. حيث تعتمد الشركة على الآلات والمعدات الحديثة التي تسهل خدمة التنظيف والنصائح التي نقدمها كما يلي:

  1. للحفاظ على نظافة المكان فينصح بتنظيفه بشكل دوري ليكون نظيف وخالي من الاتساخات.
  2. ينصح بالتخلص من المهملات والقمامة بشكل يومي لعدم جذب وانتشار الحشرات.
  3. ينصح بالاستعانة بمنظفات فعالة وآمنة في الإستخدام لكي لا يحدث أي ضرر أو خطر.
  4. قبل تنظيف المفروشات يجب إختيار نوع المنظف لعدم تعرض المفروشات للتلف والبهتان.
  5. يجب الاستعانة بشركة تنظيف بجازان فتكون من أوائل الشركات.
  6. للتخلص من أصعب البقع فينصح بالاستعانة بالبخار فيكون قوي وفعال في إزالة أصعب البقع.
  7. ينصح بترتيب وتنظيف غرف النوم يوميا لسهولة التنظيف وأيضا لعدم وجود مشقة وصعوبة.
  8. للقضاء على البكتريا والميكروبات والجراثيم ينصح بإستخدام المعقمات.
  9. يجب الاهتمام اليومي بتنظيف المطابخ قبل النوم لتكون نظيفة ولكي لا تنتشر الحشرات.
  10. يجب الاهتمام بتهوية المنزل وتهوية المفروشات وتعرضها لأشعة الشمس.

خصومات شركة تنظيف منازل بجازان

هناك العديد من العروض والخصومات التي تقدمها شركة تنظيف بجازان لعملائها. فالشركة لديها عقود سنوية ونصف سنوية. وأيضًا عقود شهرية تقدمها الشركة للأفراد والشركات، حتى تيسر الأمر على عملائها. بالإضافة إلى أن الشركة لديها العديد من طرق السداد، حتى تساعد العميل في سرعة اتخاذ القرار للاتصال بالشركة وطلب منها المساعدة.

تتميز شركة الأمل بتقديمها لكل جديد من الخصومات والعروض والتخفيضات. وتقدم الخصومات على تقديم خدمة التنظيف والتعقيم، ولذلك أستعين بنا لكي نقوم بمساعدتك في أعمال التنظيف، حيث تعتمد الشركة على التقنيات والآليات الحديثة.

فتواصل الآن لنساعدك في أعمال التنظيف وسوف نقوم بالتعاقد السنوي مع العميل وأيضا التعاقد الشهري. وتقدم الخصومات والتعاقدات للمؤسسات والشركات والمحلات والمنازل والفلل وكافة الأماكن التي تحتاج لتنظيف.

والآن للحصول على أفضل نظافة فقط بادر بالإتصال علينا لنسهل عليكم عملية التنظيف. وأيضا لنساعدكم في الحصول على بيئة نظيفة تمامًا من الاتساخات. وعند الإتصال علينا فتأكد سيدي العميل أننا نقوم بالوصول لكم بأي مكان لأننا نتميز بالالتزام بالمواعيد.

اهي اسعار افضل شركة تنظيف منازل بجازان ؟

نظرا لتعدد شركات التنظيف منازل , فبالتالي يقدم الكثير من تلك الشركات اسعار متفاوتة تختلف من شركة لاخرى , والبعض من شركات تنظيف المنازل في جازان يقوم بالمغالاة في اسعار التنظيف

ولكننا في افضل شركة تنظيف في جازان نوفر لجميع عملائنا اسعار زهيدة في تقديم خدمات التنظيف المختلفة وذلك لكسب المزيد من الثقة وإرضاء عملائنا الكرام في التعامل معنا مرة اخرى للااستفسار بارخص شركة تنظيف منازل بجازان الاتصال علي شركة الأمل.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

Similar Posts